التايلنديه الشاطءيه باهت (thb) اليوميه هي العملة المستخدمة لشراء السلع والخدمات في تايلند. الحكومة التايلنديه قد وضع قيود على العملة التجاري مع البلدان الاخرى للحد من المضاربه بالعملات. المصارف الخارجية (البنوك خارج تايلند) لا يمكن تبادل thb مع العملات الاجنبية. ويجب بدلا من اجل تبادل التايلنديه الشاطئ باهت (مع ذلك). اللااقليمي باهت الضريبه المفروضة من قبل الحكومة التايلنديه.

أضف تعليقك على هذه الصفحة

هذا البات التايلندي و ريال يمني محول هو حتى الآن مع أسعار الصرف من 22 ، %M ، 2018.

أدخل المبلغ المطلوب تحويله في المربع الى يسار البات التايلندي. استخدام "مبادلة العملات" لجعل ريال يمني الافتراضي العملة. انقر على ريالات يمنية أو البات التايلندي لتحويل العملات، وبين أن جميع العملات الأخرى.

فان البات التايلندي هو العملة في تايلند (TH, THA). الريال اليمني هو العملة في اليمن (YE, YEM). فان البات التايلندي هو الذي يعرف ايضا Bahts ، على الشاطئ باهت. الرمز من أجل THB يمكن كتابة Bht, و Bt. الرمز من أجل YER يمكن كتابة YRls. فان البات التايلندي ينقسم 100 stang. الريال اليمني ينقسم 100 fils. اسعار الصرف لفان البات التايلندي تم اخر تحديث علي 19 ، %M ، 2018 من صندوق النقد الدولي. اسعار الصرف لالريال اليمني تم اخر تحديث علي 22 ، %M ، 2018 من ياهو المالية. THB فإن معامل التحويل قد 6 ارقام كبيرة. YER فإن معامل التحويل قد 5 ارقام كبيرة.


THB YER
coinmill.com
20.00 153.200
50.00 383.005
100.00 766.010
200.00 1532.020
500.00 3830.050
1000.00 7660.100
2000.00 15,320.205
5000.00 38,300.505
10,000.00 76,601.015
20,000.00 153,202.030
50,000.00 383,005.070
100,000.00 766,010.145
200,000.00 1,532,020.285
500,000.00 3,830,050.715
1,000,000.00 7,660,101.430
2,000,000.00 15,320,202.860
5,000,000.00 38,300,507.155
معدل THB
19 ، %M ، 2018
YER THB
coinmill.com
200.000 26.00
500.000 65.25
1000.000 130.50
2000.000 261.00
5000.000 652.75
10,000.000 1305.50
20,000.000 2611.00
50,000.000 6527.25
100,000.000 13,054.75
200,000.000 26,109.25
500,000.000 65,273.25
1,000,000.000 130,546.50
2,000,000.000 261,093.25
5,000,000.000 652,732.75
10,000,000.000 1,305,465.75
20,000,000.000 2,610,931.50
50,000,000.000 6,527,328.75
معدل YER
22 ، %M ، 2018

أطبع الخرائط وخذها معك فى شنطة الأوراق الخاصه بك او المحفظه عندما تكون مسافر.

اترك تعليقا

عنوان التعليق :

تعليقك :

أسمك (يتم عرضه مع تعليقك) :

خيارات



انطلاق العملة

The Thai Onshore Baht (THB) is the everyday currency used to purchase goods and services in Thailand. The Thai government has put restrictions on currency trading with other countries to limit currency speculation. Offshore banks (banks outside Thailand) cannot exchange THB with foreign currency. They must instead exchange for the Thai Offshore Baht (THO). The offshore Baht is taxed by the Thai government.

Add your comment to this page

This Thai Baht and Yemeni Rial convertor is up to date with exchange rates from February 22, 2018.

Enter the amount to be converted in the box to the left of Thai Baht. Use "Swap currencies" to make Yemeni Rial the default currency. Click on Yemeni Rials or Thai Baht to convert between that currency and all other currencies.

The Thai Baht is the currency in Thailand (TH, THA). The Yemeni Rial is the currency in Yemen (YE, YEM). The Thai Baht is also known as Bahts, and Onshore Baht. The symbol for THB can be written Bht, and Bt. The symbol for YER can be written YRls. The Thai Baht is divided into 100 stang. The Yemeni Rial is divided into 100 fils. The exchange rate for the Thai Baht was last updated on February 21, 2018 from The International Monetary Fund. The exchange rate for the Yemeni Rial was last updated on February 22, 2018 from Yahoo Finance. The THB conversion factor has 6 significant digits. The YER conversion factor has 4 significant digits.


THB YER
coinmill.com
20.00 158.525
50.00 396.310
100.00 792.615
200.00 1585.230
500.00 3963.080
1000.00 7926.160
2000.00 15,852.320
5000.00 39,630.795
10,000.00 79,261.595
20,000.00 158,523.190
50,000.00 396,307.970
100,000.00 792,615.940
200,000.00 1,585,231.885
500,000.00 3,963,079.710
1,000,000.00 7,926,159.420
2,000,000.00 15,852,318.840
5,000,000.00 39,630,797.100
THB rate
February 21, 2018
YER THB
coinmill.com
200.000 25.25
500.000 63.00
1000.000 126.25
2000.000 252.25
5000.000 630.75
10,000.000 1261.75
20,000.000 2523.25
50,000.000 6308.25
100,000.000 12,616.50
200,000.000 25,233.00
500,000.000 63,082.25
1,000,000.000 126,164.50
2,000,000.000 252,329.00
5,000,000.000 630,822.50
10,000,000.000 1,261,645.00
20,000,000.000 2,523,290.25
50,000,000.000 6,308,225.50
YER rate
February 22, 2018

Print the charts and take them with you in your purse or wallet while you are traveling.

Leave a Comment

Comment title:

Your comment:

Your name (To be displayed with your comment):

Options



Popular Conversions

Starting Currency